سناب شات يخسر 2 مليار!  رد

جاءت أول نتائج ربع سنوية لشركة سناب المطورة لتطبيق “سناب شات” صادمة ومخيبة للآمال، وتوضح إلى أى مدى تكافح الشركة مع الإيرادات ونمو المستخدمين فى مواجهة فيس بوك، إذ كشف تقريرها المالى للربع الأول من عام 2017 عن خسارة 2.2 مليار دولار، كما أنها لم تضيف سوى 8 ملايين مستخدم نشط يوميا فقط فى الربع الأول ليصل إجمالى عدد مستخدمى التطبيق 166 مليون فقط، وهو عدد متواضع مقارنة مع التطبيقات الأخرى المنافسة.

برأيي الخاص..خبر خسارة سناب شات وانحسار عدد مستخدميه كان متوقعاً لكثرة منافسيه، وبسبب اختراقه للخصوصية وصعوبة خيارات الحفاظ عليها بكثرة أخطاء طرق إرسال الصور والمقاطع، والغريب في الأمر بأن صانعوا سناب تشات هجروه مع مرور الوقت، ومشاهير الأجانب الذين أتابعهم أصبح استخدامهم نادراً جدا بمعدل صورة كل ثلاثة أشهر أو أكثر!! 

لكن “المشافيح” اللي عندنا يكاد لا يمر يوم دون استخدامه في أدق تفاصيل معيشتهم، ويضيعون وقتهم ويفوتون عليهم الإستمتاع في الحياة..فضلاً عن شعورهم الدائم بتوتر لانهاية له! 

بينما البعض الآخر من مستخدميه يظن أن سناب شات مصدراً للرزق ويبحث جاهداً عن معلنين.. ومتابعة هؤلاء  تشكل خطراً على ميزانيتك، وتخسر وقتك ومالك معاً بمتابعتك لهم! في ظل ظروف اقتصادية متقلبة وقاسية
لقراءة موضوعي السابق : سنابتنا وسناباتهم

من هنـــا

مصدر الخبر
جريدة اليوم السابع

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s