نخيتك مانخيت بقرة ! رد

٢٠١٤٠٤٠٨-٢٣٥٩٠٤.jpg

على طاري الدعم الحكومي للبقر..
طرأت على بالي حكاية طريفة متعلقة بالمثل الشعبي القائل: نخيتك مانخيت الذيب..
كنت طوال حياتي أحفظ المثل خطأً وأقول.. نخيتك مانخيت بقرة !
ومنذ فترة اكتشفت بل وتأكدت أن المثل يخلو تماماً من ذكر البقر !
سامحها الله التي حفظت منها المثل بالخطأ.. وسأواجهها يوماً ما “متشرهة” عليها
ولحسن الحظ إن استخدامي للمثل نادراً جداً وإلا لكنت عرضة للسخرية من الناس !
لكن الآن.. بعد الدعم الحكومي السخي للبقر سيكون ملائماً هذه الأيام استخدام المثل بلفظ “البقر” !

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s