عندما يتحول مجمع 360 إلى مدرسة للصبيان ! رد

٢٠١٤٠١٢٩-١٠٠٤٤٩.jpg

منذ انتهاء فترة الإختبارات للمدارس وكل ما أتردد فيها على مجمع 360 ..لا أصدق ما أراه وأذهل مما أشاهده ! وأتضايق بشدة تضطرني للخروج مبكراً من المجمع..
ففي الفترة المسائية بعد الظهر يتحول المجمع لساحة تجمع للصبيان بجميع الأعمار بأعداد “مهولة” مسببين فوضى ومضايقات للعائلات وتدخين وأصوات عالية وانفلات ووقوف في الممرات..في ظل قلة تواجد الأمن في أرجاء المجمع !
طبعا ليس كل الصبيان سيئين لكن هناك فئة تخرب على فئة والشر يعم.. ووقوع المجمع في منطقة الزهراء السكنية ساهم بهذا التواجد الكبير للصبيان في المجمع..
أما ادارة المجمع التي يفترض أن تكون مسؤولة عن راحة الرواد وسلامتهم صغاراً وكباراً بل وسلامة مرافق المجمع..تقف متفرجة ولاتنظم دخولهم بفرض اصطحاب الأهالي للأولاد أو حتى تمنعهم من الدخول..

فما الفائدة أو الإيراد المادي منهم للمجمع في مجمع أغلبه محلات ماركات وبوتيكات نسائية باهظة الثمن!
ففي السابق وخلال أيام عطلة نهاية الأسبوع حين أشاهد تجمع للأولاد في “مراكز الترفيه والألعاب” الخاصة بعمرهم بالدور الثالث..كان ذلك التواجد طبيعياً لكون المكان خاصاً بهم ولا يكون انتشارهم مخيفاً في أرجاء المجمع كما هو حاصل الآن!

**فهل تضمن ادارة المجمع في ظل التجمع الهائل للصبيان عدم نشوب “هوشات” أو دخولهم بدون سكاكين أو آلات حادة أو عدم حدوث كارثة كالذي حدث في الافنيوز لا قدر الله؟!
أتمنى وبشدة من إدارة المجمع أن تحذو حذو إدارة مجمع البيرق بمنعه دخول الشباب بتاتاً أو عالأقل تنظم ساعات دخولهم كمجمع المهلب.

واللهم احفظنا واحفظ أولادنا من كل سوء ومكروه

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s