تمارين “البيلاتس” أفضل وسيلة لنحت الجسم رد

٢٠١٣٠٩٠٢-٠٩٢٧١٤.jpg

تعد تمارين البيلاتس طريقة تدريب رائعة لنحت وتقوية الجسم وهي تناسب كل الأشخاص مهما اختلفت مستويات لياقتهم وقدراتهم. ومع توفر فصول رياضة “البيلاتس” وانتشار فيديوهات هذه الرياضة على مواقع الانترنت أصبح من السهل بدء ممارسة هذا النوع من التمارين على الفور.

تمارين “البيلاتس” التي يتم أداؤها على سجادة التمرين هي من أكثر التمارين شيوعاً ، وكل ما تحتاجين إليه هو سجادة تمارين وأرضية ناعمة لإجراء مجموعة حركات تدريبية عليها. هناك أنواع أخرى من تمارين البيلاتس معروفة باسم “Stott Pilates” و “Reformer Pilates” وتعتمد في أدائها على الأجهزة والمعدات وهي ليست معروفة في صالة الجيم التقليدية. وعليك أن تبحثي عن استديو رياضي خاص برياضة “البيلاتس” لممارسة مثل هذه الأنواع من التمارين.

وإذا كنت تهدفين إلى نحت الجسم بشكل سريع فيتعين عليك إجراء تمارين “البيلاتس” 3 مرات في الأسبوع على الأقل. أما إذا كنت تفضلين وجود مدرب ومعدات فسيتعين عليك المشاركة في فصول تمارين “البيلاتس” التي تستمر في العادة من 6-8 أسابيع.

إن رياضة “البيلاتس” لن تنحت عضلاتك فقط ولكن ستعمل أيضا على إطالتها. ومع مرور الوقت ستلاحظين أن جسمك أصبح ممشوقاً وليناً.

إضافة إلى ماسبق لابد من اتباع نظام غذائي سليم ومتوازن لمساعدتك في التخلص من الدهون الزائدة وبالتالي تظهر العضلات اللينة والقوام الممشوق المترتبة على ممارسة تمارين ” البيلاتس “

**لا تتوقعي أي نتائج إلا بعد مرور 6 أسابيع على الأقل وظلي متحفزة وثقي أنك ستحصلين على مرادك إذا قمت بممارسة التمارين على الوجه الأكمل وبشكل دوري ومنتظم.

المصدر: saifnews

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s