أفضل 5 هواتف بشريحتي SIM كارد رد

٢٠١٢١١٢٣-١١٠٢٤٣.jpg

لقد أصبحت الهواتف التي تسمح للناس باستخدام شريحتي SIM أكثر شعبية وانتشاراً هذه الأيام، إذ إنها تسمح للمستخدم بالاستعانة بهاتف واحد فقط بدلاً من اثنين. وفي الوقت نفسه، هناك الكثير من الأشخاص الذين يفضلون استخدام خطين من أجل فصل حياتهم الشخصية عن حياتهم المهنية.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الوقت الحاضر، أصبحت هذه التكنولوجيا متاحة أيضاً في الهواتف الذكية. لذا نستعرض فيما يلي أهم خمسة هواتف ذكية بنظام تشغيل أندرويد تسمح لك باستخدام شريحتين:

1- HTC Desire V

يعمل الجهاز من خلال نظام تشغيل أندرويد. ويتميز بشاشة متعددة اللمس 4 بوصة. كما أنه مزود بكاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل.

ويعتمد الجهاز في تشغيله على معالج كورتكس إيه 5 أحادي النواة، ويتضمن ذاكرة وصول عشوائي 512 ميجا بايت، ويمكن زيادة السعة الخارجية حتى 32 جيجا بايت. أما عن البطارية فهي 1650 ميلي أمبير/ الساعة.

2- Sony Xperia Tipo

يتميز الهاتف بشاشة واسعة تعمل باللمس يصل حجمها إلى 3.5 بوصة. ويعمل من خلال نظام تشغيل أندرويد آيس كريم ساندوتش.

وهو مزود بمعالج كوالكوم بسرعة 800 ميجا هرتز، ذاكرته الداخلية 2.9 جيجا بايت، يمكن زيادتها إلى 32 جيجا بايت، بالإضافة إلى كونه مزوداً بكاميرا 5 ميجا بيكسل. والجهاز متوفر باللون الأسود، الأبيض، الأحمر والأزرق، أما عن البطارية فهي 1500 ميلي أمبير/ الساعة.

3- ViewSonic 5e

لا يختلف الجهاز كثيراً عن الجهازين السابقين. حيث يعمل أيضاً بنظام تشغيل أندرويد 4.0 آيس كريم ساندوتش. ويتميز بشاشة واسعة متعددة اللمس 5 بوصة.

علاوة على ذلك، فهو مزود بكاميرا 5 ميجا بيكسل، ويمكن زيادة سعة التخزين الخارجية الخاصة به حتى 32 جيجا بايت. ويدعم انتقال البيانات من خلال تقنية بلوتوث 2.0.

4- Micromax A90

يتميز الهاتف بشاشة أموليد واسعة تعمل باللمس 4.3 بوصة. ويعمل من خلال نظام تشغيل أندرويد 4.0.3 آيس كريم ساندوتش ومعالج بسرعة 1 جيجا هرتز.

ولهواة التصوير، الهاتف يتضمن كاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل وأخرى أمامية. أما عن سعته التخزينية الداخلية فهي 1 جيجا بايت، يمكن زيادتها حتى 32 جيجا بايت من خلال بطاقات ميكرو أس دي. كما يدعم الكثير من صيغ مقاطع الفيديو والصوت، ويدعم بلوتوث 3.0.

5- Spice Stellar Horizon Mi-500

يعتمد الهاتف على معالج بسرعة 1 جيجا هرتز، ومزود بنظام تشغيل أندرويد 4.0 آيس كريم ساندوتش.

ويتميز بشاشة واسعة أيضاً تعمل باللمس 5 بوصة. علاوة على ذلك، فإنه مزود بكاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل وأخرى أمامية. ويصل حجم ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة به 512 ميجا بايت، والذاكرة الداخلية 4 جيجا بايت، قابلة للزيادة حتى 32 جيجا بايت. وأخيراً، فإنه يدعم تقنية الواي فاي، وبه بطارية 2150 ميلي أمبير/ الساعة.

المصدر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s