وثيقة سرية تكشف علم بوش بتفجيرات 11 سبتمبر قبل حدوثها! رد

image

قالت صحيفة أمريكية بأن الرئيس السابق جوروج بوش كان على علم بأن تنظيم القاعدة سيشن هجوما قريبا على الأراضي الأمريكية, وذلك من خلال وثيقة سرية, أرسلت له قبل الأحداث.

وبحسب صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية, في عددها الصادر اليوم   انه في يوم 6 أغسطس 2001 تلقي بوش تهديدات سريه من أسامة ابن لادن وشبكته الإرهابية.

وأضافت الصحيفة بأن وكالة الاستخبارات الأمريكية  بعثت وثيقة سرية للرئيس بعنوان ” بن لادن مصمم على ضرب أمريكا ” وبعد أسابيع قليلة ضرب تنظيم القاعدة برج التجارة العالمي في 11 سبتمبر.

وأوضحت أن الإدارة الأمريكية برئاسة بوش اعتبرت الوثيقة مجرد تهديدات عابرة ولم تأخذها مأخذ الجد وان بن لادن ” مهوس ” بالاستعراض واعتبرته محاولة لتشتيت الإدارة الأمريكية وصرف انتباها عن صدام حسين ووصف الكاتب هذا الإهمال بـ “المشين والمخزي “.

من جهة آخري قال  كورت برونستاين -مؤلف كتاب 500 يوم أسرار وأكاذيب في حروب الإرهاب- أن هناك تحديزات مباشرة وصلت للبيت الأبيض حول إمكانية هجوم تنظيم القاعدة علي أمريكا في 2001 ومع ذلك أكدت وكالة الاستخبارات المركزية للرئيس بوش في 1 مايو 2001 أن “مجموعة من الأمريكيين ينظمون لعمل إرهابي في أمريكا “.

المصدر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s