سعودي يكشف سر مكالمة هاتفية مع الأمير نايف عام 2009 رد

image

سبق– الرياض: تلقت “سبق” عبر بريدها الإلكتروني رسالة من مواطن يحكي فيها تفاصيل مكالمة هاتفية دارت بينه وبين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز- رحمه الله- عام 2009، يعرض فيها جانباً من إنسانية الأمير نايف، و”سبق” تنشر الرسالة كما هي بلا تدخل:

عندما صدر الأمر السامي الكريم بتعيين سمو الأمير نايف نائباً ثانياً لرئيس مجلس الوزراء عام 2009م، كنت في ذلك الوقت أعمل مديراً عاماً للتربية والتعليم بمنطقة الجوف.

وبعد ثلاثة أيام من صدور الأمر السامي اتصلت بقصر سموه بعد أذان الظهر ورد علي موظف السنترال وبعد أن عرفته بنفسي أبديت له رغبتي في التحدث مع الأمير نايف من أجل تهنئة سموه بالمنصب، فطلب مني موظف السنترال الهاتف المباشر الذي أرغب تلقي المكالمة عليه بعد عرض الأمر على سموه فأعطيته رقم هاتفي المحمول وقال انتظر مني اتصالاً.

فقلت له إن صلاة الظهر لدينا بعد عشر دقائق وأخشى أن تطلبني ونحن في الصلاة، فقال إذا لم ترد سوف أكرر الاتصال بك مرة أخرى ولا تهتم.

وبعد نحو 40 دقيقة وأثناء مناقشتي في المكتب لأحد الزملاء مدير إحدى الإدارات فإذا هاتفي المحمول يرن وعندما فتحت الخط فإذا موظف السنترال يقول الأمير نايف معك على الخط، فسلمت على سموه وهنأته على الثقة بتعيينه نائباً ثانياً وأبلغت سموه بتقديري وشكري له على كريم قبول تهنئتي وإعطائي الفرصة لسماع صوته -حفظه الله-.

وقال لي -رحمه الله- “أرجو الدعاء لي بالتوفيق ونحن في خدمة الدين ثم الوطن وأبنائه” ويكمل المواطن “عندما دعوت الله أن يحفظ لنا خادم الحرمين وسمو ولي عهده قال لي سمو الأمير نايف أبشرك يا دكتور أنا توي متصل بالأمير سلطان وهو بخير وعافية يحتاج إلى فترة قصيرة لإكمال العلاج وسيعود بإذن الله إلينا، وكان سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز رحمه الله يتلقى العلاج وقته في المغرب لرحلته الأولى.

فوالله أن سموه -رحمه الله- ما زال مستمراً معي في الحديث حتى شكرت سموه وقلت لا أطيل.

تعليق: رحم الله الفقيد وأسكنه فسيح جناته.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

w

Connecting to %s