منذ الآن: أمازون تطرح جهاز Galaxy S III للبيع عبر موقعها! رد

image

رغم كل الغموض الذي يكتنف الجهاز القادم من شركة سامسونج ورغم التكهنات والتوقعات التي قد تصيب وقد تخيب، فقد فاجأتنا شركة “أمازون” للتجارة الالكترونية بعرض جهاز Galaxy S III للبيع منذ الآن عبر موقعها في المانيا.

صفحة بيع الجهاز في موقع “امازون”

والغريب في الامر ليس عرض الجهاز بحد ذاته وإنما ما يرافقه من معلومات مغايرة لما تسرب عن هذا الجهاز المرتقب. ففي حين كانت التسريبات تتحدث عن جهاز مزود بشاشة قطرها 4.6 بوصات، فإن موقع “أمازون” يعرض الجهاز على انه مزود بشاشة 4.7 بوصات من نوع Super AMOLED.

من ناحية أخرى، أصيب الجميع بشيء من خيبة الامل حين تسربت معلومات مفادها ان كاميرا الجهاز القادم Galaxy S III ستكون بجودة 8 ميجا بيكسل، ولهذا تبدو المعلومة التي يعرضها الآن موقع “أمازون” عن كاميرا الجهاز معقولة، إذ تقول المعلومة الجديدة إن كاميرا جهاز Galaxy S III ستكون بجودة 12 ميجا بيكسل.

وبما اننا نتحدث عن موقع تجاري يعرض جهاز Galaxy S III للبيع من خلال صفحاته، فإننا نرى ان الثمن معروض هو كذلك وهو 599 يورو (2964 ريال سعودي)، وهو نفس ثمن جهاز آخر عملاق ظهر مؤخرا في الاسواق وهو HTC One X.

من هنا يمكننا القول ان جهازين كبيرين سيتصدران المشهد في عالم الهواتف الذكية قريبا هما: Galaxy S III وHTC One X الى ان يظهر جهاز الايفون القادم لنرى هل سيصطف الى جانبهما.

واليكم هذا الفيديو الذي ظهر قبل ايام وفيه يتحدث شاب فيتنامي بالتسجيل المصور عن جهاز الجلاكسي أس 3 ويمسك به بيده، فهل نصدق هذا ام نصدق أمازون” أم ننتظر حتى نرى ما الذي سيظهر يوم الثالث من مايو القادم؟

المصدر

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s