مطعم دراجون-الجابرية رد

في الاونة الاخيرة بدأت أدقق في أسماء ملاّك المطاعم قبل الذهاب لأي مطعم لأن بعض الاسماء تشتهر بتقديم مطاعم ذات جودة عالية والبعض للاسف على العكس أو العكس تماما.. وهي باتت معروفة لدى الكثير..
حيث انني قبل فترة كنت انوي الذهاب لمطعم ايطالي بمجمع شهير وما أن علمت باسم ملاك المطعم حتى تراجعت عن الفكرة..لأني لا أحتمل المزيد من المقالب في الطعام غير المستساغ..

وبعد أن تأكدت من اسم الشركة المالكة لمطعم دراجون..
توجهت إليه وكانت مفاجأة لي غير متوقعة..فما إن دخلت المطعم حتى سمعت “شايمسليه” وهي كلمة ترحيبة بالياباني.. وإذا هي مألوفة بصوت من قالتها..وما إن تفحصت الطاقم حتى شاهدت نفس الطاقم الذي كان يعمل بمطعم جنكي سوشي الراية..وعلى الفور بدؤوا بترحيب غير عادي.. حيث إني من أقدم مرتادي الجنكي سوشي-الراية منذ افتتاحه عام 2007.. وعلى فكرة. .هم لايعلمون أنني مدونة وعلمت أن مطعم دراجون تابع لمطعم جنكي سوشي..وبنفس المينو الرائعة مع أطباق حصرية خاصة بدراجون.

بالبداية يقدمون الكاجو بالواسابي الحار اللذيذ مع الشاي الأخضر..

image

ثم اخترت كعادتي بالجنكي سوشي طبق البوب كورن شريمب..وهذا الطبق إن لم أطلبه هم يذكروني به من كثرة طلبي له..

image

ثم إختار لي مساعد الشيف طبق حصري للمطعم وهو إيت هيديد دراجون..أي رؤوس التنين الثمانية..وقال بأن هذا الطبق على كل طاولة من شدة الإقبال عليه وهو بالفعل كذلك..عبارة طبقة علوية مقرمشة من الكراب ستك مع سوشي الربيان المقلي..

image

ثم عند دفع الفاتورة ..قدموا لي طبق كومبليمنت ترحيبي عبارة عن قطع سوشي الموز بالشوكولاته ولم أستطع تصويره من كثرة تردد الطاقم على طاولتنا حيث كانوا مهتمين وقتها بأخذ رأيي بالديكور وتقييمي للمطعم وللتجربة بشكل عام..ورأيت من غير اللآئق حينها الإمساك بالكاميرا..

التجربة كما كنت أتوقع كانت رائعة..في المذاق والأجواء معا..

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s