الدفاع الكويتي وأبناء مبارك يحتفلون “ببراءته” المرتقبة 3

image

مفكرة الاسلام: كشفت تقارير صحافية أن فريق الدفاع الكويتي عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، نظم حفلا بحضور حركة أبناء مبارك، وحملة آسفين يا ريس، للاحتفال بما وصفه رئيس الفريق بـ”براءة الرئيس السابق”.
وبحسب شبكة ”سي إن إن” الإخبارية قال الدكتور فيصل العتيبي محامي مبارك الكويتي :”الحفل استمر لمدة ساعتين للاحتفال بالبراءة التي سيتم إعلانها في 2 يونيو المقبل”، دون أن يحدد المكان الذي استضاف الحفل أو توقيت إقامته.
وذكرت التقارير أن الحضور قدموا هدايا رمزية للوفد الكويتي تعبيرًا لهم عن امتنانهم للمساعدة في تقديم مستندات مكنت مبارك من البراءة – في وجهة نظرهم – واعتبر المحامون الهدايا تكريمًا عظيمًا لهم.
وكان المستشار أحمد رفعت رئيس محكمة جنايات القاهرة، قد حدد جلسة 2 يونيو المقبل، للنطق بالحكم في قضية قتل المتظاهرين المتهم فيها الرئيس السابق حسني مبارك، ووزير داخليته السابق حبيب العادلي، و6 من كبار مساعديه.

تعليق واحد

  1. ماعدت استطيع معرفة الظالم من المظلوم/ انني ارى ان كل الدولة التي طالبت باسقاط النظام تعاني من كل شيئ حتى الدول الاجنبية صار لها دخل .

    إعجاب

  2. إن كان ظالم أو ملظوم هذا علمه عند رب العالمين،،
    والانسان ماله ألا بظاهر،، بجانب البحث والتحري المحايد،،
    والجميع اتفق كما هو وضاح من حكومة أو شعب أنه كان ظالم درجه أولى،، هالنوعية ما همها غير بطنها وجيبها..

    إعجاب

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.