الزياني تطلق جاكواراكس-جي 2012 في الكويت رد

تحبس أنفاسك وتخطف حواسك

أطلقت شركة الزياني سيارة جاكوارXJ موديل 2012 التي توفر مستويات لاتضاهى من قوة وسلاسة الأداء والفخامة.
وتعتبر جاكوار XJ الجديدة نسخة ثورية وليست مجرد تطور من النسخة الأولى، ومنتجاً يجسّ.د بجدارة تامة الثورة التكنولوجية التي يشهدها القرن الحادي والعشرين، كما تعتبر أوضح مؤشر حتى الآن إلى الهدف الفريد لرؤية ومفهوم مدير تصميم جاكوار المبدع إيان كالوم لمستقبل سيارات جاكوار.
ومن جانبه، قال مدير عام شركة الزياني ديريك دافيز: «التعريف عن XJ كان مختلفاً جداً نهاية العام الماضي، بل وأنه وضع معايير جديدة للمنافسين والعلامة التجارية نفسها، لحسن الحظ كان هذا إيجابيا جداً بالنسبة لنا في الكويت، فالذوق الرفيع والاهتمام بالتفاصيل من جميع الجوانب هو ما يمنح هذا السوق التميز، وهذه السيارة تحديداً هي السبب في تحقيق النجاح الكامل لجاكوار في دولة الكويت».
ويتيح السقف الزجاجي البانورامي لجاكوار XJ القدرة على توفير إحساس لايضاهى بالرحابة.
تم تصنيع الهيكل الخارجي من مادة الألمنيوم مما أتاح تخفيض وزن السيارة بمعدل150 كلغ، مما عزّز أداءها. يجمع تصميم جاكوار XJ ما بين الأناقة والمعاصرة، معززاً بالراحة والفخامة والتصميم الرياضي المتميز لسيارات جاكوار، تتوافر الآن تشكيلة من التحسينات المتميزة لمقصورات ركاب جاكوار XJ موديل 2012، تتيح إضفاء المزيد من اللمسات الشخصية ومرونة الاستعمال عليها. وهكذا نجد حزمة جديدة للمقاعد الخلفية، توفر مقاعد مزودة بقدرة الضبط الكهربائي لزاوية ميلان مسند الظهر ودعماً رباعي الاتجاهات لمساند الفقرات القطنية أسفل ظهر الركاب، إضافة إلى وظيفة التدليك، وما يعزز راحة الركاب، مساند الرأس الجديدة المزودة بجنيحات جانبية ومساند الأقدام والقدرة على دفع مقعد الراكب الأمامي، لإتاحة المزيد من المساحة لركاب المقعد الخلفي الجالسين خلفه مباشرة.
التكنولوجيا الجديدة المتطورة أتاحت لمصممي مقصورة ركاب جاكوار XJ، إبداع أجواء فخمة، حيث تتكامل العدادات الافتراضية المعروضة على شاشة عالية الوضوح مقاس 12.3 بوصة، مع الشاشة المبتكرة مزدوجة الأسطح والعاملة باللمس مقاس 8 بوصات، والتي تتيح للركاب مشاهدة أفلام دي في دي أو برامج التلفزيون، بينما يتابع السائق حالة وظائف السيارة أو التوجيهات والإرشادات الملاحية الصادرة عبر الأقمار الإصطناعية، وتشتمل الحزم الاختيارية للنظام السمعي المحيطي المتطور، على نظام Bowers & Wilkins الأرقى من نوعه في فئته بقوة 1200 واط، والذي يمكن مقارنة جودة أدائه مع جودة أداء أفضل وأرقى الأنظمة السمعية المنزلية.
ولطالما أصغت جاكوار لرغبات وتطلعات عملائها، وهو ما أدى في حالة جاكوار XJ إلى تزويد مقصورة الركاب بتوليفة لونية جديدة، وهكذا نجد أنه تم تزويد الحزمة الاختيارية الفاخرة المتوافرة باللونين الأسود الفاحم/العاجي، بمقاعد مزودة بكسوة عاجية اللون مع درزات باللون الأسود الفاحم.
تتوافر جميع نسخ جاكوار XJ الآن، مزودة بحزمة إنارة داخلية اختيارية شاملة مشتقة من تلك المجهزة قياسياً في النسخة الرياضية فائقة الأداء، وتشتمل تلك الحزمة على إنارة مداسات عتبات الأبواب وقفل غطاء الصندوق الخلفي وفتحات التهوية الأمامية والخلفية.
وبدوره علق مدير العلامة التجارية في جاكوار الزياني فهد العنزي قائلاً: « لابد للجاكوار XJ من أن توفر أرقى مستويات الراحة والتصميم والفخامة، وقد أدت التعديلات التي أُدخلت إلى مقصورة ركاب موديل عام 2012 إلى تلبية تطلعات عملائنا، وإلى تحويلها إلى صالون فاخر يوفر أجواء ممتعة للركاب والسائق على حد سواء ومن الصعب جداً مقاومتها».
سيارة جاكوار XJ 2012 الجديدة متاحة الآن في معرض شركة الزياني في الري.

المصدر جريدة القبس

Advertisements

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s