تجربتي المميزة لمياه ساكا 11

٢٠١٣٠٧٢٧-٠٦٠٣٤٨.jpg

تحديث: هاتف وواتساب المورد

96987555

اعتدت بين فترة واخرى على فترات متقطعة ..ان استخدم مياه ساكا التركية لفوائدها بتنقية الجسم من الاحماض التي تترسب نتيجة هضم الطعام

*وهذه نبذه عن فوائد المياه القلوية

مكونات الماء القلوي المتأين وفوائده

1- يحتوي الماء القلوي المتأين على نسبة عالية من المعادن القلوية المتأينة مثل :-الصوديوم ، الكالسيوم ، البوتاسيوم ، الماغنسيوم ، والحديد … الخ.

الفائدة : لمحايدة ( لمعادلة ) الفضلات الحمضية السامة الناتجة من عملية إنتاج الطاقة على مدار الثانية وأيضا لمحايدة الرواسب الحمضية السامة القديمة تدريجياوطردها (التخلص منها ) خارج الجسم عن طريق الكلى .

2- كميات هائلة من الأكسجين على هيئة ثابتـة (-OH )حيث تبلغ كميته . من 150 إلى 200 ضعف الأكسجين الموجود بالماء العادي.

الفائدة: لصحة كامل الجسم. لقيام جميع أعضاء الجسم بوظائفها الحيوية بكفاءة عالية، لراحة القلب والرئتين من العمل الشاق، لطاقة عالية غير عادية، نوم عميق، لإزالة الكآبة وزيادة الانشراح، لقتل الخلايا السرطانية ومنع انتشارها.

3- كميات هائلة من مضادات الأكسدة (POWERFUL NATURAL ANTI-OXIDANT)

الفائدة: لمعادلة الأكسجين النشط ( الجزيئات الحرة ) وذلك بإعطائه إلكترون وتحويله إلى أكسجين عادي مفيد للجسم.

4- تركيب سداسي لجزيئات الماء القلوي المتأين بحيث يكون حجم الماء القلوي المتأين في هذه الحالة نصف حجم الماء العادي .

الفائدة : الترطيب السريع للجسم ، نقل المغذيات والأكسجين إلى أنسجة وخلايا الجسم بطريقة أسرع ونقل المخلفات و ثاني أكسيد الكربون إلى خارج الجسـم بطريقة أسـرع أيضاً.

بالإضافة للفوائد المذكورة بعالية فإن الماء القلوي المتأين يساعد على امتصاص المعادن المتأينة بواسطة الجسم . يقوي وينظم عملية هضم الطعام . يضفي على الطعام المطبوخ والقهوة والشاي طعم لذيذ ونكهة مميزة . ويساعد على إبقاء الرقم الهيدروجيني للدم بنسبته القصوى 7.45 حتى لا يضطر لسحب الكالسيوم من العظام .

***أما عن تجربتي الشخصية لها فأشعر بتحسن بالمزاج وتخفف الارق بشكل ملحوظ ..وتساعد على النوم العميق بشكل لم اشعر به من قبل ..وغالبا ما أشعر بالنتائج بعد ثالث او رابع يوم من تناولها ..

سعر الكرتون 5,500 لدى موقع ماجلة وهي متوفرة بالجمعيات بسعر أقل ،،لكن قد لاتكون متوفره دائما ..لذلك أطلبها من ماجلة

مصدر المعلومات موقع الخيمة

تعليق واحد

    • شفته عند توصيل ارخص بس هالشركة مااتعامل معاها بسبب رداءة صلاحية الاطعمة عندهم واكثر من مره يوصلون شغلات ماتنوكل او قربت تنتهي صلاحيتها
      اما ماجلة يوزعون ارباح ولا مره شفت عليهم شي وراقين بالتعامل

      إعجاب

  1. الله يذكرج بالشهادة يارب كنت استخدمه ومن الصيف قطعته وردت لي حساسية ايدي ان شاءالله اطلبه اليوم. لانه داوى الحساسية وعلى قولتج يعدل المزاج وجان زين اييبون القلوي رقم 10ph او 11

    إعجاب

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم خدمة أكيسميت للتقليل من البريد المزعجة. اعرف المزيد عن كيفية التعامل مع بيانات التعليقات الخاصة بك processed.